منتدى اللادينيين السوريين

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى اللادينيين السوريين

منتدى اللادينيين و الملحدين السوريين


    عنصرية الدين الاسلامي

    avatar
    عاشق الليل
    مشرف عام
    مشرف عام


    عدد المساهمات : 3
    تاريخ التسجيل : 02/07/2012

    عنصرية الدين الاسلامي Empty عنصرية الدين الاسلامي

    مُساهمة من طرف عاشق الليل الثلاثاء يوليو 03, 2012 3:23 am

    يتحدث المسلمين في اعلامهم الموجه المفبرك بأن الاسلام لا يفرق بين الابيض والاسود !
    وان نبيهم كان محرر العبيد , ومحب للسود وسمر البشرة ..!

    ولكن ..!!!

    تصوروا ان تكتب الصحف الامريكية مثلاً مادحة ” بياض ” لون بشرة رئيس الولايات المتحدة الأمريكية …
    واصفة اياه بأنه ” الرجل الأبيض ” !

    وان تذكر في كل شاردة وواردة , محددة لون جسده الابيض !

    فتارة يذكرون ساعديه الابيضان ..!
    وتارة بأن بطنه أبيض !
    وأن ساقييه أبيضان !
    وان فخذاه أبيضان !

    افلن تخرج حينها الاصوات المحتجة عالية من قبل المنظمات الحقوقية للانسان معترضة على هذا الاستعلاء العنصري من قبل رئيس الدولة !!!

    فما فائدة ذكر بيض بشرة بطن الرئيس او ساقييه او فخذيه او حتى إبطيه !!!!!؟؟؟؟

    اليس هذا زهواً بلونه وجنسه الابيض , وعنصرية مكنونة ضد سود البشرة !؟

    دعونانستعرض هذه الروايات الصحيحة عن " محمد ” وافتخارة بلونه ..!

    لنبدأ مع بياض أبطي محمد ..!

    نقرأ :صحيح البخاري – المناقب – صفة النبي صلى الله عليه وسلم

    ‏ ‏حدثنا ‏ ‏قتيبة بن سعيد ‏ ‏حدثنا ‏ ‏بكر بن مضر ‏ ‏عن ‏ ‏جعفر بن ربيعة ‏ ‏عن ‏ ‏الأعرج ‏ ‏عن ‏ ‏عبد الله بن مالك ابن بحينة الأسدي ‏ ‏قال ‏
    ‏كان النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏إذا سجد فرج بين يديه حتى نرى إبطيه ‏
    ‏قال وقال ‏ ‏ابن بكير ‏ ‏حدثنا ‏ ‏بكر بياض إبطيه ‏

    بياض إبطيه ؟؟؟؟؟؟

    وما دخل البشر لكي يقرأوا عن ” بياض ” ابطي محمد !!!؟؟؟؟

    لنترك ابطيه ..
    لنرى بياض خدود محمد !!!

    ولنقرأ عن خدود محمد بيضاء:

    سنن ابن ماجه – إقامة الصلاة والسنة فيها – التسليم
    ‏ ‏حدثنا ‏ ‏علي بن محمد ‏ ‏حدثنا ‏ ‏يحيى بن آدم ‏ ‏حدثنا ‏ ‏أبو بكر بن عياش ‏ ‏عن ‏ ‏أبي إسحق ‏ ‏عن ‏ ‏صلة بن زفر ‏ ‏عن ‏ ‏عمار بن ياسر ‏ ‏قال ‏
    ‏كان رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏يسلم عن يمينه وعن يساره حتى ‏ ‏يرى بياض خده ‏ السلام عليكم ورحمة الله السلام عليكم ورحمة الله .‏

    خده أبيض ..!

    يا خدوده .. على كل خد خوخه !!!!

    والمدهش ان الصحابة قد لاحظوا ان خديه اليمين واليسار ابيضان ..!
    أرأيتم الاعجاز !!!

    “كان رسول الله صلى الله عليه وسلم إذا سلم في الصلاة أقبل بوجهه عن يمينه حتى يرى بياض خده ثم يسلم عن يساره ويقبل بوجهه حتى يرى بياض خده الأيسر

    الراوي: عدي بن عميرة الكندي الحضرمي – خلاصة الدرجة: صحيح – المحدث: الطحاوي – المصدر: شرح معاني الآثار – الصفحة أو الرقم: 1/269لا

    العجيب ان خده الايمن ابيض وكذلك الايسر ابيض ايضاً ..!!
    يا عيني على ابو خدود بيضا ..!

    لنواصل مع أفخاذ محمد بيضاء !!

    وهنا نجد بياض أفخاذه ..!

    وشخص جالس وراءه على البغل وركبته تمس فخذ محمد ( يعني لاصق فيه من وراه ) ..
    وبعد ان حسر محمد عن افخاذه ظهر بياضها الناصع .. فصار ابي طلحة ينظر متأملاً الى بياض فخذ محمد !!!

    البخاري – كتاب الصلاة – باب ما يذكر في الفخذ

    373 ـ حَدَّثَنَا يَعْقُوبُ بْنُ إِبْرَاهِيمَ، قَالَ حَدَّثَنَا إِسْمَاعِيلُ ابْنُ عُلَيَّةَ، قَالَ حَدَّثَنَا عَبْدُ الْعَزِيزِ بْنُ صُهَيْبٍ، عَنْ أَنَسٍ، أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم غَزَا خَيْبَرَ، فَصَلَّيْنَا عِنْدَهَا صَلاَةَ الْغَدَاةِ بِغَلَسٍ، فَرَكِبَ نَبِيُّ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم وَرَكِبَ أَبُو طَلْحَةَ، وَأَنَا رَدِيفُ أَبِي طَلْحَةَ، فَأَجْرَى نَبِيُّ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم فِي زُقَاقِ خَيْبَرَ، وَإِنَّ رُكْبَتِي لَتَمَسُّ فَخِذَ نَبِيِّ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم، ثُمَّ حَسَرَ الإِزَارَ عَنْ فَخِذِهِ حَتَّى إِنِّي أَنْظُرُ إِلَى بَيَاضِ فَخِذِ نَبِيِّ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم، فَلَمَّا دَخَلَ الْقَرْيَةَ قَالَ ‏”‏ اللَّهُ أَكْبَرُ، خَرِبَتْ خَيْبَرُ، إِنَّا إِذَا نَزَلْنَا بِسَاحَةِ قَوْمٍ فَسَاءَ صَبَاحُ الْمُنْذَرِينَ ‏”‏‏.‏ قَالَهَا ثَلاَثًا‏.‏ “

    كان ينظر بتعجب الى ” بياض ” فخذ محمد ..!!!!
    ولكأنه كان يتخيل شيئاً ..!

    او كأنه لم ير فخذاً ابيضاً كبياض أفخاذ محمد !!!!!

    ثم اليس الفخذ ” عورة ” كما علم محمد .. ؟
    فلماذا كان يكشف عن عورته اذن ؟!

    لنواصل مع بيضاض بطن محمدهم ..!

    البخاري – كتاب : الجهاد والسير – باب حفر الخندق2874

    ـ حَدَّثَنَا حَفْصُ بْنُ عُمَرَ، حَدَّثَنَا شُعْبَةُ، عَنْ أَبِي إِسْحَاقَ، عَنِ الْبَرَاءِ ـ رضى الله عنه ـ قَالَ رَأَيْتُ رَسُولَ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم يَوْمَ الأَحْزَابِ يَنْقُلُ التُّرَابَ وَقَدْ وَارَى التُّرَابُ بَيَاضَ بَطْنِهِ، وَهُوَ يَقُولُ لَوْلاَ أَنْتَ مَا اهْتَدَيْنَا وَلاَ تَصَدَّقْنَا وَلاَ صَلَّيْنَا‏.‏ فَأَنْزِلِ السَّكِينَةَ عَلَيْنَا وَثَبِّتِ الأَقْدَامَ إِنْ لاَقَيْنَا‏.‏ إِنَّ الأُلَى قَدْ بَغَوْا عَلَيْنَا إِذَا أَرَادُوا فِتْنَةً أَبَيْنَا‏.‏ بياض ذراعي محمد !!!

    “لما مات عثمان بن مظعون أخرج بجنازته فدفن فأمر النبي صلى الله عليه وسلم رجلا أن يأتي بحجر فلم يستطع حمله فقام إليه رسول الله صلى الله عليه وسلم وحسر عن ذراعيه كأني أنظر إلى بياض ذراعي رسول الله صلى الله عليه وسلم حين حسر عنهما ثم حملها فوضعها عند رأسه وقال أتعلم بها قبر أخي وأدفن إليه من مات من أهلي “

    الراوي: المطلب بن عبدالله بن حنطب – خلاصة الدرجة: إسناده حسن – المحدث: ابن الملقن – المصدر: تحفة المحتاج – الصفحة أو الرقم: 2/29

    ولننتقل الى بياض ساقي محمد .!

    أتيت النبي صلى الله عليه وسلم بمكة . وهو بالأبطح . في قبة له حمراء من أدم . قال فخرج بلال بوضوئه . فمن نائل وناضح . قال فخرج النبي صلى الله عليه وسلم عليه حلة حمراء . كأني أنظر إلى بياض ساقيه ‏. قال فتوضأ وأذن بلال . قال فجعلت أتتبع فاه ههنا وههنا ( يقول : يمينا وشمالا ) يقول : حي على الصلاة حي على الفلاح . قال ثم ركزت له عنزة . فتقدم فصلى الظهر ركعتين . يمر بين يديه الحمار والكلب . لا يمنع . ثم صلى العصر ركعتين . ثم لم يزل يصلي ركعتين حتى رجع إلى المدينة . “

    الراوي: أبو جحيفة السوائي (صحابي) – خلاصة الدرجة: صحيح – المحدث: مسلم – المصدر: المسند الصحيح – الصفحة أو الرقم: 503

    سيقانو بيضا !!!

    العجيب ان معظم من رأوا بياضه من الصحابة كانوا ينظرون بشغف الى بياض جسده !!!

    كأني أنظر إلى بياض ساقيه ” !!!

    ام انهم يفتخرون باتباعهم لرجل أبيض .. بياضه ناصع لامع يبهر البصر ..!!!
    وكأن اللون الأبيض للانسان يميزه عن الانسان الاسود !!!!

    واخيراً

    …محمد .. الرجل الأبيض !!!!


    كله أبيض ..!!!

    لنقرأ من البخاري :صحيح البخاري – كتاب العلم – باب باب مَا جَاءَ فِي الْعِلْمِ

    63 ـ حدثنا عبد الله بن يوسف، قال حدثنا الليث، عن سعيد ـ هو المقبري ـ عن شريك بن عبد الله بن ابي نمر، انه سمع انس بن مالك، يقول بينما نحن جلوس مع النبي صلى الله عليه وسلم في المسجد، دخل رجل على جمل فاناخه في المسجد، ثم عقله، ثم قال لهم ايكم محمد والنبي صلى الله عليه وسلم متكئ بين ظهرانيهم‏.‏ فقلنا هذا الرجل الابيض المتكئ‏.‏ فقال له الرجل ابن عبد المطلب فقال له النبي صلى الله عليه وسلم ‏”‏ قد اجبتك ‏”‏‏.‏

    محمد يعرفه اصحابه للناس بأنه ” هذا الرجل الأبيض ” …!!!

    اليست هذه عنصرية ضد السود ..!؟

    وهل يعرف الانسان بلون بشرته !!!!

    محمد رجل أبيض ..

    لا بل انه احياناً يتحول الى زهري …!!!

    لنقرأ :

    صحيح مسلم – الفضائل – في صفة النبي صلى الله عليه وسلم ومبعثه وسنه

    ‏ ‏حدثنا ‏ ‏يحيى بن يحيى ‏ ‏قال قرأت على ‏ ‏مالك ‏ ‏عن ‏ ‏ربيعة بن أبي عبد الرحمن ‏ ‏عن ‏ ‏أنس بن مالك ‏ ‏أنه سمعه يقول ‏
    ‏كان رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏ليس بالطويل ‏ ‏البائن ‏ ‏ولا بالقصير وليس بالأبيض ‏ ‏الأمهق ‏ ‏ولا ‏ ‏بالآدم ‏ ‏ولا بالجعد ‏ ‏القطط ‏ ‏ولا ‏ ‏بالسبط ‏ ‏بعثه الله على رأس أربعين سنة فأقام ‏ ‏بمكة ‏ ‏عشر سنين ‏ ‏وبالمدينة ‏ ‏عشر سنين وتوفاه الله على رأس ستين سنة وليس في رأسه ولحيته عشرون شعرة بيضاء ‏
    ‏و حدثنا ‏ ‏يحيى بن أيوب ‏ ‏وقتيبة بن سعيد ‏ ‏وعلي بن حجر ‏ ‏قالوا حدثنا ‏ ‏إسمعيل يعنون ابن جعفر ‏ ‏ح ‏ ‏و حدثني ‏ ‏القاسم بن زكرياء ‏ ‏حدثنا ‏ ‏خالد بن مخلد ‏ ‏حدثني ‏ ‏سليمان بن بلال ‏ ‏كلاهما ‏ ‏عن ‏ ‏ربيعة يعني ابن أبي عبد الرحمن ‏ ‏عن ‏ ‏أنس بن مالك ‏ ‏بمثل حديث ‏ ‏مالك بن أنس ‏ ‏وزاد في حديثهما كان ‏ ‏أزهر ‏

    صحيح مسلم بشرح النووي‏

    ‏قوله : ( ليس بالطويل البائن , ولا بالقصير ) ‏
    ‏المراد بالبائن زائد الطول أي هو بين زائد الطول والقصير , وهو بمعنى ما سبق أنه كان مقصدا . ‏

    ‏قوله : ( ولا الأبيض الأمهق ولا بالآدم ) ‏
    ‏( الأمهق ) بالميم هو شديد البياض كلون الجص , وهو كريه المنظر , وربما توهمه الناظر أبرص . والآدم الأسمر , معناه ليس بأسمر , ولا بأبيض كريه البياض , بل أبيض بياضا نيرا . كما قال في الحديث السابق : إنه صلى الله عليه وسلم كان أزهر اللون , وكذا قال في الرواية التي بعده : ( كان أزهر )‏ .

    كان أزهر ..!
    كان لون محمد زهري ..!!!

    ونسأل :

    لماذا كل هذا التشديد على مسألة بياض بشرة محمد , وتحديد بياض جسده ..؟!

    بطنه الابيض!
    ذراعه الابيض!
    ابطه الابيض !
    خده الابيض !
    فخذه الابيض !
    ساقه أبيض !

    كله أبيض .. !!!!!

    اليست هذه الاشارات العديدة لبياض محمد تشير الى رفع واعلاء الرجل الابيض عن الاسود !

    لنا عودة لنقرأ كيف كان محمد الابيض يحتقر البشر ذي البشرة السوداء ..!

    تابعونا ..!
    avatar
    عاشق الليل
    مشرف عام
    مشرف عام


    عدد المساهمات : 3
    تاريخ التسجيل : 02/07/2012

    عنصرية الدين الاسلامي Empty رد: عنصرية الدين الاسلامي

    مُساهمة من طرف عاشق الليل الثلاثاء يوليو 03, 2012 3:52 am

    لنقرأ الان كيف كان محمد يحتقر البشر ذي البشرة السوداء ..!

    ويعتبر رؤوسهم كالزبيبة …!!!!

    رأس الانسان الاسود كالزبيبة , لسواد الزبيب في دين محمد !

    حدثنا محمد بن بشار: حدثنا يحيى: حدثنا شعبة قال: حدثني أبو التياح، عن أنس، عن النبي صلى الله عليه وسلم قال:
    (اسمعوا وأطيعوا، وإن استعمل حبشي، كأن رأسه زبيبة).

    ل) جعل واليا أو غيره. (حبشي) نسبة إلى الحبش، وهم نوع من السودان. (رأسه زبيبة) هي حبة العنب اليابسة والتشبيه من حيث السواد وقصر الشعر وشدة تجعده وصغره وغير ذلك مما يحتقر عادة لدى الناس].

    محمد يأمر بطاعة من يستعمل لامارة المسلمين ( وليس الخليفة او الامام )
    انما كامارة سرية مثلاً .. حتى لو كان حبشي اسود رأسه زبيبة !

    وهذا التشبيه .. كما جاء في التفسير :

    والتشبيه من حيث السواد وقصر الشعر وشدة تجعده وصغره ” ..!!!

    وهذا التشبيه العنصري :

    مما يحتقر عادة لدى الناس ” !!!

    طبعاً الناس المقصودين هم العرب الاعاريب الذين كانوا يحتقرون السود واهل الحبشة والنوبة وكل اسود ..
    والى يومنا يدعون الرجل الأسود بــ ” العبد ” !!!

    وجاء في شرح البخاري للعسقلاني :” قوله (كان رأسه زبيبة) واحدة الزبيب المأكول المعروف الكائن من العنب إذا جف، وإنما شبه رأس الحبشي بالزبيبة لتجمعها ولكون شعره أسود، وهو تمثيل في الحقارة وبشاعة الصورة وعدم الاعتداد بها، وقد تقدم شرح هذا الحديث مستوفى في ” كتاب الصلاة ” ونقل ابن بطال عن المهلب قال: قوله ” اسمعوا وأطيعوا ” لا يوجب أن يكون المستعمل للعبد إلا إمام قرشي، لما تقدم أن الإمامة لا تكون إلا في قريش، وأجمعت الأمة على أنها لا تكون في العبيد.قلت: ويحتمل أن يسمى عبدا باعتبار ما كان قبل العتق، وهذا كله إنما هو فيما يكون بطريق الاختيار، وأما لو تغلب عبد حقيقة بطريق الشوكة فإن طاعته تجب إخمادا للفتنة ما لم يأمر بمعصية كما تقدم تقريره، وقيل المراد أن الإمام الأعظم إذا استعمل العبد الحبشي على إمارة بلد مثلا وجبت طاعته، وليس فيه أن العبد الحبشي يكون هو الإمام الأعظم.
    وقال الخطابي: قد يضرب المثل بما لا يقع في الوجود، يعني وهذا من ذاك أطلق العبد الحبشي مبالغة في الأمر بالطاعة وإن كان لا يتصور شرعا أن يلي ذلك.”

    (راجع : فتح الباري، شرح صحيح البخاري – للإمام ابن حجر العسقلاني – كِتَاب الْأَحْكَامِ – باب السَّمْعِ وَالطَّاعَةِ لِلْإِمَامِ مَا لَمْ تَكُنْ مَعْصِيَةً)

    هل قرأتم تشبيه محمد لرأس الانسان الحبشي الاسود ..؟

    ” ، وإنما شبه رأس الحبشي بالزبيبة لتجمعها ولكون شعره أسود، وهو تمثيل في الحقارة وبشاعة الصورة وعدم الاعتداد بها ..” !!!

    هل هذا كلام نبي يحترم البشر وخلقتهم ..؟!

    هل كان يعيب رؤوس البشر السود .. ولكأنهم هم من خلقوا انفسهم هكذا ؟!
    ام كان يعيب خالقهم ؟!

    كلام ينضح بالعنصرية البغيضة من قبل نبي عربي عنصري أبيض !!!!!

    ونقرأ :صحيح مسلم بشرح النووي – للإمام محي الدين بن شرف النووي – تتمَّة كتاب الحجِّ – باب استحباب رمي جمرة العقبة يوم النَّحر راكباً، وبيان قوله صَلَّى اللهُ عَلَيهِ وَسَلَّم: “لِتَأْخُذُوا مَنَاسِكَكُمْ“

    2- وَحَدَّثَنِي سَلَمَةُ بْنُ شَبِيبٍ، حَدَّثَنَا الْحَسَنُ بْنُ أَعْيَنَ، حَدَّثَنَا مَعْقِلٌ، عَنْ زَيْدِ بْنِ أَبِي أُنَيْسَةَ، عَنْ يَحْيَى بْنِ حُصَيْنٍ، عَنْ جَدَّتِهِ أُمِّ الْحُصَيْنِ قَالَ:
    سَمِعْتُهَا تَقُولُ: حَجَجْتُ مَعَ رَسُولِ اللهِ -صَلَّى اللهُ عَلَيهِ وَسَلَّمَ- حَجَّةَ الْوَدَاعِ، فَرَأَيْتُهُ حِينَ رَمَىَ جَمْرَةَ الْعَقَبَةِ وَانْصَرَفَ وَهُوَ عَلَىَ رَاحِلَتِهِ، وَمَعَهُ بِلاَلٌ وَأُسَامَةُ، أَحَدُهُمَا يَقُودُ بِهِ رَاحِلَتَهُ، وَالآخَرُ رَافِعٌ ثَوْبَهُ علىَ رَأْسِ رَسُولِ اللهِ -صَلَّى اللهُ عَلَيهِ وَسَلَّمَ- مِنَ الشَّمْسِ قَالَتْ: فَقَالَ رَسُولُ اللهِ -صَلَّى اللهُ عَلَيهِ وَسَلَّمَ- قَوْلاً كَثِيراً، ثُمَّ سَمِعْتُهُ يَقُولُ:
    “إِنْ أُمِّرَ عَلَيْكُمْ عَبْدٌ مُجَدَّعٌ -حَسِبْتُهَا قَالَتْ- أَسْوَدُ، يَقُودُكُمْ بِكِتَابِ اللهِ تَعَالَىَ، فَاسْمَعُوا لَهُ وَأَطِيعُوا“.
    قولها: (ثُمَّ سَمِعْتُهُ يَقُولُ: إِنْ أُمِّرَ عَلَيْكُمْ عَبْدٌ مُجَدَّعٌ -حَسِبْتُهَا قَالَتْ- أَسْوَدُ، يَقُودُكُمْ بِكِتَابِ اللهِ تَعَالَىَ، فَاسْمَعُوا لَهُ وَأَطِيعُوا) المجدَّع بفتح الجيم والدَّال المهملة المشدَّدة والجدع القطع من أصل العضو، ومقصوده التَّنبيه على نهاية خسَّته، فإنَّ العبد خــسـيـس في العادة ثمَّ سواده نقص آخر، وجدعه نقص آخر، وفي الحديث الآخر: (كَأَنَّ رَأْسَهُ زَبِيْبَة) ومن هذه الصِّفات مجموعة فيه فهو في نهاية الخسَّة والعادة أن يكون ممتهناً في أرذل الأعمال، فأمر -صَلَّى اللهُ عَلَيهِ وَسَلَّمَ- بطاعة وليِّ الأمر ولو كان بهذه الخساسة ما دام يقودنا بكتاب اللَّه. (ج/ص: 9/47)

    قال العلماء معناه: ما داموا متمسِّكين بالإسلام والدُّعاء إلى كتاب الله على أي حال كانوا في أنفسهم وأديانهم وأخلاقهم، ولا يشقُّ عليهم العصا، بل إذا ظهرت منهم المنكرات وعظوا وذكِّروا.
    فإن قيل: كيف يؤمر بالسَّمع والطَّاعة للعبد مع أن شرط الخليفة كونه قرشيَّاً؟
    فالجوَّاب من وجهين:
    أحدهما: أنَّ المراد بعض الولاة الَّذين يوليهم الخليفة ونوَّابه لا أنَّ الخليفة يكون عبداً.
    والثَّاني: أنَّ المراد لو قهر عبد مسلم واستولى بالقهر، نفذت أحكامه، ووجبت طاعته، ولم يجز شقُّ العصا عليه، واللَّه أعلم.”
    هل قرأتم الفاظ الحقد وبغضة العبيد والسود ؟!” ومقصوده التَّنبيه على نهاية خسَّته، فإنَّ العبد خــسـيـس في العادة ثمَّ سواده نقص آخر، وجدعه نقص آخر، وفي الحديث الآخر: (كَأَنَّ رَأْسَهُ زَبِيْبَة) ومن هذه الصِّفات مجموعة فيه فهو في نهاية الخسَّة “!!!

    هكذا ينظر العرب الاعاريب للبشر السود !

    العبد خــسـيـس في العادة .. وسواده نقص آخر ” !!!!!!!

    لماذا يكون السواد نقصاً ..؟!

    اليس الرب هو خالقه ؟!

    سواد البشرة نقص عند محمد الرجل الابيض واتباعه العرب عاشقي اللون الابيض والنساء الشقراوات بنات بني الاصفر اللواتي كان محمد يغري بهن رجاله ..!!!!

    نواصل …

    جاء شرحاً لهذا في فيض القدير للمناوي :فيض القدير، شرح الجامع الصغير – للإمامِ المناوي – الجـزء الأول – حرف الهمزة.

    1039- …. (وإن استعمل) بالبناء للمجهول (عليكم عبد) أعرب بالرفع نائب الفاعل (حبشي) أي وإن استعمله الإمام الأعظم أميراً إمارة خاصة أو عامة ليس من شرطها الحرية، وإرادة العتيق فسماه عبداً باعتبار ما كان، والمراد اسمعوا ولو لحبشي سواء كان ذلك الحبشي مفتوناً أو مبتدعاً كما اقتضاه تبويب البخاري عليه بباب إمامة المفتون والمبتدع، ثم زاد في المبالغة بوصف العبد بقوله (كأن رأسه زبيبة) بزاي مفتوحة حبة عنب سوداء: حالاً أو صفة لعبد: أي مشبهاً رأسه بالزبيبة في السواد والحقارة وقباحة الصورة، أو في الصغر، يعني وإن كان صغير الجثة حتى كأن رأسه زبيبة، وقد يضرب المثل بما لا يكاد يوجد تحقيراً لشأن الممثل، والمراد وشعر رأسه مقطقط إشارة إلى بشاعة صورته، وأجمعوا على عدم صحة تولية العبد الإمامة لكن لو تغلب عبد بالشوكة وجبت طاعته خوف الفتنة. وفي رواية بدل كان إلخ مجدع الأطراف: أي مقطوع الأعضاء، والتشديد للتنكير، ذكره ابن الأثير. وهذا حث على السمع والطاعة للإمام ولو جائراً..”هل قرأتم كلام تحقير السود :”

    أي مشبهاً رأسه بالزبيبة في السواد والحقارة وقباحة الصورة ” !!!!!

    فالانسان الاسود هو بنظر محمد الابيض واتباعه الاعاريب هو :

    حقير .. قبيح الصورة !!!

    وقوله :”

    وقد يضرب المثل بما لا يكاد يوجد تحقيراً لشأن الممثل، والمراد وشعر رأسه مقطقط إشارة إلى بشاعة صورته، وأجمعوا على عدم صحة تولية العبد الإمامة ” !!!!

    فالانسان الاسود الذي شعره مقطقط هو انسان بشع الصورة ..!

    واجمعوا على انه لا يتولى اي عبد الامامة ..!!!!!!!!

    فعلاً دين الرحمة والمساواة …!!!!

    وحتى هادم الكعبة .. وصفه محمد بأنه أسود !!!

    ( لتهييج الضغينة في نفوس المسلمين ضد هؤلاء السود العبيد ) !!!

    نقرأ :زيادة الجامع الصغير، والدرر المنتثرة – للإمام السيوطي
    كتاب زيادة الجامع الصغير- حرف الكاف2328- كأني أنظر إليه أسود أفجج ينقضها حجرا حجرا يعني الكعبة.
    (حم خ) عن ابن عباس.”

    طالما ان الذي سيهدم الكعبة هو من الحبشة .. فلماذا يصر محمد على ذكر لونه الاسود ملفتاً الاذهان الى لونه .. لكي تبقى النفوس تكره وتبغض كل انسان أسود !!!!

    وطبعاً الشعارات الاسلامية الاستهلاكية سترفع في الهواء .. مثل :

    ” الناس في الاسلام سواسية كاسنان المشط” !
    “ولا فرق لعربي على اعجمي ” ..!
    الى آخر تلك الاسطوانة ..

    فمادام لا فرق لعربي على أعجمي ..

    فلماذا التشديد على كراهية اللون الاسود واحتقار البشر السود ووصفهم بالقبح والبشاعة والمهانة والعبودية !!!؟؟؟؟

    لماذا لا يجوز ان يكون الخليفة من اي جنس وعرقية , ماعدا ان يكون من قريش !!!!!!!!!!

    اترككم مع هذا الحديث العنصري , الذي حصر الخلافة الاسلامية في بين أهل محمد ومسقط رأسه

    !صحيح البخاري -الأحكام – الأمراء من قريش

    ‏ ‏حدثنا ‏ ‏أحمد بن يونس ‏ ‏حدثنا ‏ ‏عاصم بن محمد ‏ ‏سمعت ‏ ‏أبي ‏ ‏يقول قال ‏ ‏ابن عمر ‏
    ‏قال رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏لا يزال هذا الأمر في ‏ ‏قريش ‏ ‏ما بقي منهم اثنان

    ” لا فرق بين ابيض وأسود في دين محمد الرجل الأبيض ” !

    فعلاً شعار مهترئ ..!

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 21, 2024 4:35 pm