منتدى اللادينيين السوريين

منتدى اللادينيين و الملحدين السوريين


    اخطاء القرءان

    شاطر
    avatar
    Aser.M
    مشرف عام
    مشرف عام

    عدد المساهمات : 13
    تاريخ التسجيل : 09/01/2011

    اخطاء القرءان

    مُساهمة من طرف Aser.M في الأحد يناير 09, 2011 4:55 pm

    الاخطاء العلمية في القرآن






    There is a lot of evidence to prove that the Koran can not be from God and a lot of evidence to prove that Mohamad can not be His Messenger.


    ادلة كثيرة تثبت ان القرآن لايمكن ان يكون من عند الله وادلة كثيرة تثبت ان محمد

    لايمكن ان يكون رسوله
    عندما جمع عثمان بن عفان القرآن حرق كل المصاحف الموجودة عند الصحابة، لماذا؟ ان اي انسان عاقل يستنتج من ذلك انها كانت مختلفة وان قرآن عثمان يختلف معها ويختلف عن قرآن محمد
    حَتَّى إِذَا جَاءَ أَمْرُنَا وَفَارَ التَّنُّورُ قُلْنَا احْمِلْ فِيهَا مِنْ كُلٍّ زَوْجَيْنِ اثْنَيْنِ وَأَهْلَكَ إِلَّا مَنْ سَبَقَ عَلَيْهِ الْقَوْلُ وَمَنْ آمَنَ وَمَا آمَنَ مَعَهُ إِلَّا قَلِيلٌ - سورة هود آية 40
    مِنْ كُلٍّ زَوْجَيْنِ اثْنَيْنِ مامعنى هذه الكلمات يا فقهاء الاسلام يافحول اللغة لنذهب للترجمة الانكليزية والفرنسية للقرآن
    الانكليزية
    each kind two, male and female
    ترجمتها الى العربية من كل نوع اثنان ذكر وانثى

    والفرنسية
    un couple de chaque espèce
    ترجمتها الى العربية
    زوج من كل نوع
    ان كلمة زوج تعني اثنان ذكر وانثى او شيئان
    اذاً كلمة زوجين هنا تعني ماذا؟ اربعة ؟ولماذا يذكر اثنين ؟ هل هذه افضل طريقة للتعبير؟ وقد فهمنا كلنا ماهو المقصود
    وكلنا نعرف ان الزوج + الزوجة = الزوجان او الزوجين ولكن هل الحمار + الحمارة=زوجان او زوجين
    ان الافقهاء قد حرفوا اللغة العربية واضروا بها وجعلوا قواعد لغة القرآن هي قواعد اللغة العربية من اجل تقديس القرآن فجمدوا اللغة واعاقوا تطورها وان هؤلاء الفقهاء يعرفون تماماً ان القرآن يحتوي على كلمات كثيرة غير عربية( استبرق-اباريق- طاغوت-سنين- طور- سندس) وهذا يعارض الآية التي تقول بِلِسَانٍ عَرَبِيٍّ مُبِينٍ اي ان القرآن عربي فقط وهذا ليس صحيح

    وهذا من تفسير ابن كثير للآية40 سورة هود
    أَمَرَ اللَّه نُوحًا عَلَيْهِ السَّلَام أَنْ يَحْمِل مَعَهُ فِي السَّفِينَة مِنْ كُلّ زَوْجَيْنِ اِثْنَيْنِ مِنْ صُنُوف الْمَخْلُوقَات ذَوَات الْأَرْوَاح قِيلَ وَغَيْرهَا مِنْ النَّبَاتَات اِثْنَيْنِ ذَكَرًا وَأُنْثَى فَقِيلَ كَانَ أَوَّل مَنْ أُدْخِل مِنْ الطُّيُور الدُّرَّة وَآخِر مَنْ أُدْخِلَ مِنْ الْحَيَوَانَات الْحِمَار فَتَعَلَّقَ إِبْلِيس بِذَنَبِهِ وَجَعَلَ يُرِيد أَنْ يَنْهَض فَيُثْقِلهُ إِبْلِيس وَهُوَ مُتَعَلِّق بِذَنَبِهِ فَجَعَلَ يَقُول لَهُ نُوح عَلَيْهِ السَّلَام : مَالَك وَيْحك اُدْخُلْ فَيَنْهَض وَلَا يَقْدِر فَقَالَ اُدْخُلْ وَإِنْ كَانَ إِبْلِيس مَعَك فَدَخَلَا فِي السَّفِينَة ; وَذَكَرَ بَعْض السَّلَف أَنَّهُمْ لَمْ يَسْتَطِيعُوا أَنْ يَحْمِلُوا مَعَهُمْ الْأَسَد حَتَّى أُلْقِيَتْ عَلَيْهِ الْحُمَّى . وَقَالَ اِبْن أَبِي حَاتِم حَدَّثَنَا أَبِي حَدَّثَنَا عَبْد اللَّه بْن صَالِح كَاتِب اللَّيْث حَدَّثَنِي اللَّيْث حَدَّثَنِي هِشَام بْن سَعْد عَنْ زَيْد بْن أَسْلَمَ عَنْ أَبِيهِ أَنَّ رَسُول اللَّه صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ " لَمَّا حَمَلَ نُوح فِي السَّفِينَة مِنْ كُلّ زَوْجَيْنِ اِثْنَيْنِ قَالَ أَصْحَابه وَكَيْف تَطْمَئِنّ الْمَوَاشِي وَمَعَهَا الْأَسَد ؟ فَسَلَّطَ اللَّه عَلَيْهِ الْحُمَّى فَكَانَتْ أَوَّل حُمَّى نَزَلَتْ فِي الْأَرْض ثُمَّ شَكَوْا الْفَأْرَة فَقَالُوا الْفُوَيْسِقَة تُفْسِد عَلَيْنَا طَعَامنَا وَمَتَاعنَا فَأَوْحَى اللَّه إِلَى الْأَسَد فَعَطَسَ فَخَرَجَتْ الْهِرَّة مِنْهُ فَتَخَبَّأَتْ الْفَأْرَة مِنْهَا
    هؤلاء هم من آمنوا بالرسول وحملوا ونقلوا وفرضواعلينا الاسلام لقد تجنب اكثر الفقهاء تفسير زوجين اثنين كتبوها كما هي ولكن نفهم بانهم فهموا زوج واحد من كل نوع فقد ذكروا الشمس والقمر الارض والسماء والخير والشر وهذا زوج واحد وليس زوجين اثنين
    وَمِنْ كُلِّ الثَّمَرَاتِ جَعَلَ فِيهَا زَوْجَيْنِ اثْنَيْنِ
    وهنا تفسير الطبري زوجين اثنين = أربعة

    وَقَوْله : { وَمِنْ كُلّ الثَّمَرَات جَعَلَ فِيهَا زَوْجَيْنِ اِثْنَيْنِ } ف " مِنْ " فِي قَوْله { وَمِنْ كُلّ الثَّمَرَات جَعَلَ فِيهَا زَوْجَيْنِ اِثْنَيْنِ } مِنْ صِلَة " جَعَلَ " الثَّانِي لَا الْأَوَّل . وَمَعْنَى الْكَلَام : وَجَعَلَ فِيهَا زَوْجَيْنِ اِثْنَيْنِ مِنْ كُلّ الثَّمَرَات . وَعَنَى بِزَوْجَيْنِ اِثْنَيْنِ : مِنْ كُلّ ذَكَر اِثْنَانِ , وَمِنْ كُلّ أُنْثَى اِثْنَانِ , فَذَلِكَ أَرْبَعَة مِنْ الذُّكُور اِثْنَانِ وَمِنْ الْإِنَاث اِثْنَانِ فِي قَوْل بَعْضهمْ . وَقَدْ بَيَّنَّا فِيمَا مَضَى أَنَّ الْعَرَب تُسَمِّي الِاثْنَيْنِ زَوْجَيْنِ

    وهذه الآية ترجمتها الى الانكليزية زوجين = أربعة اشياء على الاقل

    وَمِنْ كُلِّ شَيْءٍ خَلَقْنَا زَوْجَيْنِ لَعَلَّكُمْ تَذَكَّرُونَ-الذاريات 49
    [49] And of everything We have created pairs: that ye may receive instruction

    أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِنْدِ غَيْرِ اللَّهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلَافًا كَثِيرًا
    سورة النساء 82 لو كان من عند غير الله لوجدوا فيه اختلافاً كثيراً

    ان كان هذا ليس اختلافاً كثيراً اذهب واقرأ الأيات- الناسخ والمنسوخ التي تختلف وتتعارض مع بعضها



    كان الرسول يعتقد عندما تغرب الشمس في مكة فانها تغرب في كل مكان على الأرض في نفس الوقت وتذهب حتى تسجد بين يدي ربها عز وجل
    وَقَالَ الْإِمَام أَحْمَد حَدَّثَنَا مُحَمَّد بْن عُبَيْد عَنْ الْأَعْمَش عَنْ إِبْرَاهِيم التَّيْمِيّ عَنْ أَبِيهِ عَنْ أَبِي ذَرّ قَالَ كُنْت مَعَ رَسُول اللَّه صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فِي الْمَسْجِد حِين غَرَبَتْ الشَّمْس فَقَالَ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ " يَا أَبَا ذَرّ أَتَدْرِي أَيْنَ تَذْهَب الشَّمْس ؟ " قُلْت اللَّه وَرَسُوله أَعْلَم قَالَ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ " فَإِنَّهَا تَذْهَب حَتَّى تَسْجُد بَيْن يَدَيْ رَبّهَا عَزَّ وَجَلَّ فَتَسْتَأْذِن فِي الرُّجُوع فَيُؤْذَن لَهَا وَكَأَنَّهَا قَدْ قِيلَ لَهَا اِرْجِعِي مِنْ حَيْثُ جِئْت فَتَرْجِع إِلَى مَطْلِعهَا وَذَلِكَ مُسْتَقَرّهَا
    عندما غربت الشمس عن مكة ذهبت بين يدي ربها تستأذن في الرجوع ولكن الشمس مازالت فوق غرب افريقيا ومشرقة على امريكا
    ولكن محمد لم يكن يعلم ذلك

    وَسَخَّرَ الشَّمْسَ وَالْقَمَرَ كُلٌّ يَجْرِي لِأَجَلٍ مُسَمًّى

    ان الشمس والقمر كل يجري وان الأرض هي ثابتة
    ان هذه الآية وحدها فقط تثبت ان القرآن ليس من عند الله.

    ولايوجد اي دليل او برهان يثبت ان القرآن هو من عند خالق هذا الكون وان محمد هو رسول هذا الخالق


    وَجَعَلْنَا فِي الْأَرْضِ رَوَاسِيَ أَنْ تَمِيدَ بِهِمْ وَجَعَلْنَا فِيهَا فِجَاجًا سُبُلًا لَعَلَّهُمْ يَهْتَدُونَ- سورة الأنباء اية 31

    من تفسير القرطبي



    وَجَعَلْنَا فِي الْأَرْضِ رَوَاسِيَ

    أَيْ جِبَالًا ثَوَابِت

    .

    أَنْ تَمِيدَ بِهِمْ

    أَيْ لِئَلَّا تَمِيد بِهِمْ , وَلَا تَتَحَرَّك لِيَتِمّ الْقَرَار عَلَيْهَا ; قَالَهُ الْكُوفِيُّونَ . وَقَالَ الْبَصْرِيُّونَ : الْمَعْنَى كَرَاهِيَة أَنْ تَمِيد . وَالْمَيْد التَّحَرُّك وَالدَّوَرَان . يُقَال : مَادَ رَأْسه ; أَيْ دَارَ .

    اي ان الجبال هي ثوابت تثبت الأرض وتمنعها من الحركة والدوران





    اقرأ تفسير الجلالين:



    وَالْأَرْضَ مَدَدْنَاهَا وَأَلْقَيْنَا فِيهَا رَوَاسِيَ وَأَنْبَتْنَا فِيهَا مِنْ كُلِّ زَوْجٍ بَهِيجٍ -- سورة ق آية 7

    "وَالْأَرْض" مَعْطُوف عَلَى مَوْضِع إلَى السَّمَاء كَيْفَ "مَدَدْنَاهَا" دَحَوْنَاهَا عَلَى وَجْه الْمَاء "وَأَلْقَيْنَا فِيهَا رَوَاسِيَ" جِبَالًا تُثَبِّتهَا "وَأَنْبَتْنَا فِيهَا مِنْ كُلّ زَوْج" صِنْف "بَهِيج" يُبْهِج بِهِ لِحُسْنِهِ

    وما رأيك في تفسير القرطبي: يقول هذه الآية رد على كل من زعم أن الأرض كالكرة

    اقرأ





    وَالْأَرْضَ مَدَدْنَاهَا

    أَيْ بَسَطَ الْأَرْض طُولًا وَعَرْضًا .

    مَسْأَلَة : فِي هَذِهِ الْآيَة رَدّ عَلَى مَنْ زَعَمَ أَنَّ الْأَرْض كَالْكُرَةِ , وَرَدّ عَلَى مَنْ زَعَمَ أَنَّ الْأَرْض تَهْوِي أَبْوَابهَا عَلَيْهَا ; وَزَعَمَ اِبْن الرَّاوَنْدِيّ أَنَّ تَحْت الْأَرْض جِسْمًا صَعَّادًا كَالرِّيحِ الصَّعَّادَة ; وَهِيَ مُنْحَدِرَة فَاعْتَدَلَ الْهَاوِي وَالصَّعَّادِي فِي الْجِرْم وَالْقُوَّة فَتَوَافَقَا . وَزَعَمَ آخَرُونَ أَنَّ الْأَرْض مُرَكَّب مِنْ جِسْمَيْنِ , أَحَدهمَا مُنْحَدِر , وَالْآخَر مُصْعِد , فَاعْتَدَلَا , فَلِذَلِكَ وَقَفَتْ . وَاَلَّذِي عَلَيْهِ الْمُسْلِمُونَ وَأَهْل الْكِتَاب الْقَوْل بِوُقُوفِ الْأَرْض وَسُكُونهَا وَمَدّهَا , وَأَنَّ حَرَكَتهَا إِنَّمَا تَكُون فِي الْعَادَة بِزَلْزَلَةٍ تُصِيبهَا


    لو ان كاتب القرآن كان يعلم ان الأرض كروية لما كتب هذه الآيات وما كتب ايآت كثيرة مثلها في القرآن

    لو كان كاتب القرآن يعلم بالغيب لما ذكر هذه الكلمات التي تثير الشك بين علماء الاسلام قبل غيرهم






    إِنَّ الَّذِينَ آمَنُوا وَالَّذِينَ هَادُوا وَالصَّابِئُونَ وَالنَّصَارَى مَنْ آمَنَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ وَعَمِلَ صَالِحًا فَلَا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلَا هُمْ يَحْزَنُونَ- المائدة آية 69



    إِنَّ الَّذِينَ آمَنُوا وَالَّذِينَ هَادُوا وَالصَّابِئِينَ وَالنَّصَارَى وَالْمَجُوسَ وَالَّذِينَ أَشْرَكُوا إِنَّ اللَّهَ يَفْصِلُ بَيْنَهُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ إِنَّ اللَّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ- الحج اية17



    الصابئون ام الصابئين، هنا يوجد خطأ واضح لاشك فيه، واحدة منهم خطأ

    الصابئون مرفوعة خطأ في سورة المائدة


    يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا أَوْفُوا بِالْعُقُودِ أُحِلَّتْ لَكُمْ بَهِيمَةُ الْأَنْعَامِ إِلَّا مَا يُتْلَى عَلَيْكُمْ غَيْرَ مُحِلِّي الصَّيْدِ وَأَنْتُمْ حُرُمٌ إِنَّ اللَّهَ يَحْكُمُ مَا يريد- المائدة آية1



    ماعلاقة وفاء العقود بتحليل اكل البهائم



    ان قرار الإيمان بالاسلام او عدم الإيمان امر مهم جداً فلا تتركه للوراثة، يجب ان تفكر بحرية وبدون خوف، كيف يمكن لأمة كاملة ان تؤمن بدين يحدد كل قونينها وحياتها وان هذا الدين قد جاء من رجل واحد فقط ولم يصدقه عمه الذي رباه ابو طالب وعمه ابو لهب لم يصدقه وقد كان يحبه كثيراً، يجب ان نبحث ونحلل ونتأكد في هذا الموضوع لأن الخطأ هو كارثة الرجاء لاتأخذه بالوراثة وبالطريقة السهلة

    ان الامة الاسلامية ستكون محظوظة جدا اذا كان محمد صادق لان هذة الامة لم تتبع الطريق الصحيح للتأكد من صحة نبوة محمد وانها اعتمدت على بعض رفاق محمد منهم من آمن فقط عندما سمع القرآن مثل عمر بن الخطاب وهذا تصرف بسيط وغبي واني مستغرب كيف هناك خبراء ومحللين مثل فيصل القاسم وسامي حداد ومعتز الدمرداش وغيرهم لايتجرؤن على نقاش اهم موضوع لدى هذه الامة، ومن يقول بأن هذا الموضوع لايناقش ومفروغ منه هو اجهل الناس



    اقرأ


    محمد الرسول المحتال.docx


    حديث رقم 6005
    مسند احمد
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: نحن أمة أميون لا نحسب ولا نكتب والشهر هكذا وهكذا وهكذا. وقبض ابهامه في الثالثة

    لقد قتل المتعلمين والمفكرين، وراح يفتخر بالأمية لن نقبل ان يقال عننا بأننا أميون

    وهذه تصرفات الأميون



    تزوج عائشة وهي في التاسعة من عمرها وكان عمره 54 سنة



    http://sirah.al-islam.com/SearchDisp.asp?Offset=0&SearchText=زوجات+الرسول&SearchType=root&SearchLevel=QBE&Scope=all&f=rwd4264.htm



    زواجه بعائشة

    وتزوج رسول الله صلى الله عليه وسلم عائشة بنت أبي بكر الصديق بمكة وهي بنت سبع سنين وبنى بها بالمدينة وهي بنت تسع سنين أو عشر ولم يتزوج رسول الله صلى الله عليه وسلم بكرا غيرها ، زوجه إياها أبوها أبو بكر وأصدقها رسول الله صلى الله عليه وسلم أربع مائة درهم





    زينب بنت جحش كانت من اجمل بنات العرب وكانت زوجة لإبن الرسول الذي تبناه، وهو الذي زوجهه



    ايها طلقها الابن من اجل ان يتزوجها الاب محمد، الاب النبي انزل اية من عند الله تبيح له الزواج من



    زينب معناها: لا تتخشى كلام الناس



    وَتَخَاف أَنْ يَقُول النَّاس : أَمَرَ رَجُلًا بِطَلَاقِ امْرَأَته وَنَكَحَهَا حِين طَلَّقَهَا , وَاللَّه أَحَقُّ أَنْ تَخْشَاهُ مِنَ النَّاس







    وهذا من تفسير الطبري



    http://quran.al-islam.com/Tafseer/DispTafsser.asp?l=arb&taf=TABARY&nType=1&nSora=33&nAya=37



    Every Muslim belives that every marriage was for humanitarian or alliance purposes. ‘Aisha and some wives were daughters of powerful chiefs Mohammed need the support of. Others such widows, "taken care of" by Mohammed after their previous husband died.

    Are the Muslims really taught that every marriage was for those reasons? , "what about Safiyah and Zainab bint Jahsh?



    Narrated by Yunis, narrated by Ibn Wahab, narrated by Ibn Zaid who said, "The prophet -pbuh- had married Zaid son of Haritha to his cousin Zainab daughter of Jahsh. One day the prophet -pbuh- went seeking Zaid in his house, whose door had a curtain made of hair. The wind blew the curtain and the prophet saw Zainab in her room unclothed and he admired her in his heart. When Zainab realized that the prophet desired her SHE BEGAN TO HATE ZAID. English translation of al-Tabari's Arabic Commentary on Sura 33:37:



    تزوج زوجة ابنه الذي تبناه



    حَدَّثَنِي يُونُس , قَالَ : أَخْبَرَنَا ابْن وَهْب , قَالَ : قَالَ ابْن زَيْد : كَانَ النَّبِيّ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَدْ زَوَّجَ زَيْد



    بْن حَارِثَة زَيْنَب بِنْت جَحْش , ابْنَة عَمَّته , فَخَرَجَ رَسُول اللَّه صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَوْمًا يُرِيدهُ وَعَلَى الْبَاب



    سِتْر مِنْ شَعْر , فَرَفَعَتْ الرِّيح السِّتْر فَانْكَشَفَ , وَهِيَ فِي حُجْرَتهَا حَاسِرَة , فَوَقَعَ إِعْجَابهَا فِي قَلْب النَّبِيّ



    صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ; فَلَمَّا وَقَعَ ذَلِكَ كُرِّهَتْ إِلَى الْآخَر

    ,



    هذه تصرفات قائد امة ورجل في الستين من عمره ، كان يجب عليه ان يغض النظر اذا كان رجل كريم الاخلاق، هل تثق برجل مثله

    فوقع إعجابها في قلب رسول الله، اي اشتهاها لأنه نظر اليها وهي عارية او نصف عارية، هل هذا هو رسول الله



    والمعجزه هنا لأن رسول الله قد أظهر رغبته فيها، فكرهت زوجها، ما أعظم هذه الأخلاق



    هل تزوج ابنتك لرجل مثله؟ او هل تدخل هذا الرجل الى بيتك؟



    والغريب ان كل هذه القصص موجودة في كتب التراث الاسلامي وفي تفسير القرآن، وان شيوخ الاسلام لايجدون اي عيب فيها، بالنسب لي



    فهي قلة الاخلاق عند هذا الرجل، ربما لأنني مسكين لم افهم هذه المعجزة وان الله قد اعمى بصيرتي فلم اعد قادر على تحليلها، او ان شيوخ



    الاسلام عقلهم مصاب بمرض الشيطان ولم يستطيعوا رؤية القبح فيها، ان العرب ولكرم اخلاقهم لم يتقبلوا هذه التصرفات، لذلك اتى بالآية التي



    تقول بأن الله هو الذي زوجه ايها وكانت زينب بنت جحش تفتخر بهذا على نساء الرسول ، انها مهزلة، تصور ان محمد جاء الى بيتك ورأى



    زوجتك ولأنها جميلة جدا فاشتهها، عفواً، وقع إعجابها في قلب النبي صلى الله عليه وسلم، ولأنه حبيب الله ، ولأن الله يحب ان يسعده ويرضيه ،

    فإن الله سيجعل زوجتك تكرهك فتحررها فيتزوجها حبيب الله، لقد قال محمد بأن الله سيزوجه مريم العذراء في الجنة ، لأنها من اشرف النساء



    كان دائماً يشتهي افضل النساء، كيف لاترون هذه المهزلة ؟





    ان محمد ورجاله هم زمرة من الجهلاء سيطرت على زمام امورهذه الامة منذ 14 قرناً ومازالت حتى



    الآن، وان حرية الفكر والديمقراطية لن تعود حتى نتخلص من هؤلاء الجهلاء







    كانت ماريا جارية جميلة اهديت له مع اختها، احتفظ بماريا واهدى اختها الى حسان بن ثابت، انجبت ابنه



    ابراهيم، وظلت جارية عنده، يفعل بها ما يشاء، ولم يذكر ابداً انه قد تزوجها لآنها جارية





    كان في الستين من عمره وقائد للامة، اقرأ ماذا كان يفعل، يتصرف كالمراهقين يستغل غياب زوجته حفصة من البيت فيمارس الجنس مع الجارية مارية ام ابراهيم في بيت حفصة وعلى فراشها وهذا من تفسير الجلالين

    http://quran.al-islam.com/Tafseer/DispTafsser.asp?l=arb&taf=GALALEEN&nType=1&nSora=66&nAya=1





    يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ لِمَ تُحَرِّمُ مَا أَحَلَّ اللَّهُ لَكَ تَبْتَغِي مَرْضَاةَ أَزْوَاجِكَ وَاللَّهُ غَفُورٌ



    سُورَة التَّحْرِيم مَدَنِيَّة وَآيَاتهَا اثْنَتَا عَشْرَة آيَة



    "يَا أَيّهَا النَّبِيّ لِمَ تُحَرِّم مَا أَحَلَّ اللَّه لَك" مِنْ أَمَتك مَارِيَة الْقِبْطِيَّة لَمَّا وَاقَعَهَا فِي بَيْت حَفْصَة وَكَانَتْ غَائِبَة فَجَاءَتْ وَشَقَّ عَلَيْهَا كَوْن ذَلِكَ فِي بَيْتهَا



    وَعَلَى فِرَاشهَا حَيْثُ قُلْت : هِيَ حَرَام عَلَيَّ "تَبْتَغِي" بِتَحْرِيمِهَا "مَرْضَاة أَزْوَاجك" أَيْ رِضَاهُنَّ "وَاَللَّه غَفُور رَحِيم" غَفَرَ لَك هَذَا التَّحْرِيم



    لقد ندم بعد مدة وأراد ان يتراجع عن عهده لحفصة فأنزل هذه الآية، ان الله دائما ينزل الآيات التي يريدها محمد وهذا ما قالت عائشة



    قُلْت وَاَللَّه مَا أَرَى رَبّك إِلَّا يُسَارِع فِي هَوَاك





    اتخذ ريحانة جارية له بعد ان ذبح كل قبيلتها ( بني قريطة)واهلها ،وكانت من اجمل بنات هذه القبيلة لذلك



    احتفظ بها لنفسه الكريمة، يفعل بها ما يشاء، ولم تقبل ان تتزوجهه وبقيت على دينها الى ان ماتت.



    .

    تزوج صفية بنت حيي اليهودية بعد ان قتل اباها وزوجها وكل اهلها ودخل عليها في نفس اليوم الذي قتل



    فيه اهلها، وكانت في السابعة عشرة من عمرها وكان عمره يقترب من الستين سنة.في نفس اليوم ،هل



    تأكد بأنها ليست حامل من زوجها، انه انسان ام وحش؟. ان الصحابة كانوا خائفين عليه منها ، فكانوا



    ينتظرون ويحرسونه على باب القبة



    http://sirah.al-islam.com/SearchDisp.asp?Offset=0&SearchText=زوجات+الرسول&SearchType=root&SearchLevel=QBE&Scope=all&f=rwd4265.htm



    Safiya bint Huyai/Huyayy was a captive Mohammed married after slaughtering her father, brother, husband and the men at Khaibar, according to Bukhari vol.2 book 14 ch.5 no.68 p.35; vol.4 book 52 ch.74 no.143 p.92; vol.4 book 52 ch.168 no.280 p.175 and al-Tabari vol.39 p.185.



    زواجه بصفية

    وتزوج رسول الله صلى الله عليه وسلم صفية بنت حيي بن أخطب ، سباها من خيبر ، فاصطفاها لنفسه وأولم رسول الله صلى الله عليه وسلم وليمة ما فيها شحم ولا لحم كان سويقا وتمرا ، وكانت قبله عند كنانة بن الربيع بن أبي الحقيق



    ‏أخبرنا ‏ ‏علي بن حجر ‏ ‏قال حدثنا ‏ ‏إسمعيل ‏ ‏قال حدثنا ‏ ‏حميد ‏ ‏عن ‏ ‏أنس ‏ ‏قال ‏
    ‏أقام النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏بين ‏ ‏خيبر ‏ ‏والمدينة ‏ ‏ثلاثا يبني ‏ ‏بصفية بنت حيي ‏ ‏فدعوت المسلمين إلى ‏ ‏وليمته ‏ ‏فما كان فيها من خبز ولا لحم أمر بالأنطاع وألقى عليها من التمر والأقط والسمن فكانت ‏ ‏وليمته ‏ ‏فقال المسلمون إحدى أمهات المؤمنين أو مما ملكت يمينه فقالوا إن حجبها فهي من أمهات المؤمنين وإن لم يحجبها فهي مما ملكت يمينه فلما ارتحل ‏ ‏وطأ لها ‏ ‏خلفه ومد الحجاب بينها وبين الناس ‏




    [ بناء الرسول بصفية وحراسة أبي أيوب للقبة ]

    قال ابن إسحاق : ولما أعرس رسول الله - صلى الله عليه وسلم - بصفية . بخيبر أو ببعض الطريق وكانت التي جملتها لرسول الله - صلى الله عليه وسلم - ومشطتها وأصلحت من أمرها أم سليم بنت ملحان أم أنس بن مالك . فبات بها رسول الله - صلى الله عليه وسلم - في قبة له .

    وبات أبو أيوب خالد بن زيد ، أخو بني النجار متوشحا سيفه يحرس رسول الله - صلى الله عليه وسلم - ويطيف بالقبة حتى أصبح رسول الله - صلى الله عليه وسلم - فلما رأى مكانه قال ما لك يا أبا أيوب ؟ قال يا رسول الله خفت عليك من هذه المرأة وكانت امرأة قد قتلت أباها وزوجها وقومها ، وكانت حديثة عهد بكفر فخفتها عليك . فزعموا أن رسول الله - صلى الله عليه وسلم - ، قال اللهم احفظ أبا أيوب كما بات يحفظني

    اقرأها من

    http://sirah.al-islam.com/display.asp?f=hes2452.htm



    واقرأ كيف قتل زوج صفية كنانة بن الربيع



    http://sirah.al-islam.com/display.asp?f=hes2447.htm



    [ عقوبة كنانة بن الربيع ]



    وأتي رسول الله - صلى الله عليه وسلم - بكنانة بن الربيع وكان عنده كنز بني النضير فسأله عنه . فجحد أن يكون يعرف مكانه فأتى رسول الله - صلى الله عليه وسلم - رجل من يهود فقال لرسول الله - صلى الله عليه وسلم - : إني رأيت كنانة يطيف بهذه الخربة كل غداة فقال رسول الله - صلى الله عليه وسلم - لكنانة أرأيت إن وجدناه عندك ، أأقتلك ؟ قال نعم .

    فأمر رسول الله - صلى الله عليه وسلم - بالخربة فحفرت فأخرج منها بعض كنزهم ثم سأله عما بقي فأبى أن يؤديه فأمر به رسول الله - صلى الله عليه وسلم - الزبير بن العوام ، فقال عذبه حتى تستأصل ما عنده فكان الزبير يقدح بزند في صدره حتى أشرف على نفسه ثم دفعه رسول الله - صلى الله عليه وسلم - إلى محمد بن مسلمة فضرب عنقه بأخيه محمود بن مسلمة .

    ماهي الجريمة التي ارتكبها كنانة؟



    الجريمة على قول محمد نفسه هي قالوا لي كذا وقالوا لي كذا



    لقد اعتذر الرسول من صفية وقال لها" قال " أما إني أعتذر إليك يا صفية مما صنعت بقومك ، إنهم قالوا لي : كذا ، وقالوا لي : كذا " .أي ان جريمتهم انهم قالوا لي: كذا. هذا على قول محمد نفسه هذه هي جريمتهم ، هل يستحقون القتل؟ ،في ابسط مقايس الاخلاق والآداب وفي كل لغة في العالم ان محمد كان مجرماً

    اقرأها من هنا

    http://sirah.al-islam.com/SearchDisp.asp?ID=2314&SearchText=صفية%20بنت%20حيي&SearchType=root&Scope=all&Offset=0&SearchLevel=QBE




    وحديث اصطفائه صفية يعارضه في الظاهر الحديث الآخر عن أنس أنها صارت لدحية فأخذها منه وأعطاه سبعة أرأس ويروى أنه أعطاه بنتي عمها عوضا منها ، ويروى أيضا أنه قال له خذ رأسا آخر مكانها ولا معارضة بين الحديثين فإنما أخذها من دحية قبل القسم وما عوضه منها ليس على جهة البيع ولكن على جهة النفل والهبة والله أعلم .

    غير أن بعض رواة الحديث في المسند الصحيح يقولون فيه إنه اشترى صفية من دحية وبعضهم يزيد فيه بعد القسم فالله أعلم أي ذلك كان .

    بالتأكيد لم يتزوجها لسبب انساني كما يقول الفقهاء( جنود الشيطان)، كيف يقولون هذا وقد نكحها في قبة على الطريق قبل ان يصل المدينة





    وأصل هذه القصة ما ورد في الصحيح عن أنس قال : ( قدم النبي صلى الله عليه وسلم خيبر ، فلما فتح الله عليه الحصن ذُكر له جمال صفية بنت حيي بن أخطب ، وقد قتل زوجها وكانت عروسا ، فأعتقها النبي صلى الله عليه وسلم وتزوجها ، حتى إذا كان بالطريق جهّزتها له أم سليم فأهدتها له من الليل ، فأصبح النبي صلى الله عليه وسلم عروساً فقال : من كان عنده شيء فليأتِ به ، فجعل الرجل يجيء بالتمر ، وآخر يجيء بالسمن ، وثالثٌ بالسويق ، فكانت تلك وليمة رسول الله صلى الله عليه وسلم على صفية ، ثم خرجنا إلى المدينة . قال: فرأيت رسول الله صلى الله عليه وسلم يُحوِّي لها وراءه بعباءة ثم يجلس عند بعيره ، فيضع ركبته ، فتضع صفية رجلها على ركبته حتى تركب ) رواه البخاري .

    وقد قتل اباها بقطع عنقه وكان من الاسرى



    واقرأ كيف قتل ابا صفية

    قال ابن إسحاق : ثم استنزلوا ، فحبسهم رسول الله صلى الله عليه وسلم بالمدينة في دار بنت الحارث امرأة من بني النجار ثم خرج رسول الله صلى الله عليه وسلم إلى سوق المدينة ، التي هي سوقها اليوم فخندق بها خنادق ثم بعث إليهم فضرب أعناقهم في تلك الخنادق يخرج بهم إليه أرسالا ، وفيهم عدو الله حيي بن أخطب ( ابو صفية تزوجها الرسول) ، وكعب بن أسد ، رأس القوم وهم ست مائة أو سبع مائة والمكثر لهم يقول كانوا بين الثمان مائة والتسع مائة .

    جريمتهم قالو لي كذا وقالوا لي كذا

    تقسيم أموال بني قريظة ونساءهم وأبناءهم وبيع بعض نساءهم لشراء السلاح
    [ قسم فيء بني قريظة ]

    قال ابن إسحاق : ثم إن رسول الله صلى الله عليه وسلم قسم أموال بني قريظة ونساءهم وأبناءهم على المسلمين وأعلم في ذلك اليوم سهمان الخيل وسهمان الرجال وأخرج منها الخمس فكان للفارس ثلاثة أسهم للفرس سهمان ولفارسه سهم وللراجل من ليس له فرس سهم . وكانت الخيل يوم بني قريظة ستة وثلاثين فرسا ، وكان أول فيء وقعت فيه السهمان وأخرج منها الخمس فعلى سنتها وما مضى من رسول الله صلى الله عليه وسلم فيها وقعت المقاسم ومضت السنة في المغازي . <245> ثم بعث رسول الله صلى الله عليه وسلم سعد بن زيد الأنصاري أخا بني عبد الأشهل بسبايا من سبايا بني قريظة إلى نجد ، فابتاع لهم بها خيلا وسلاحا .




    ‏أخبرنا ‏ ‏زياد بن أيوب ‏ ‏قال حدثنا ‏ ‏إسمعيل ابن علية ‏ ‏قال حدثنا ‏ ‏عبد العزيز بن صهيب ‏ ‏عن ‏ ‏أنس ‏
    ‏أن رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏غزا ‏ ‏خيبر ‏ ‏فصلينا عندها ‏ ‏الغداة ‏ ‏بغلس ‏ ‏فركب النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏وركب ‏ ‏أبو طلحة ‏ ‏وأنا ‏ ‏رديف ‏ ‏أبي طلحة ‏ ‏فأخذ نبي الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏في ‏ ‏زقاق ‏ ‏خيبر ‏ ‏وإن ركبتي لتمس فخذ رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏وإني ‏ ‏لأرى بياض فخذ نبي الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏فلما دخل القرية قال ‏ ‏الله أكبر خربت ‏ ‏خيبر ‏ ‏إنا إذا نزلنا بساحة قوم فساء صباح المنذرين قالها ثلاث مرات قال وخرج القوم إلى أعمالهم قال ‏ ‏عبد العزيز ‏ ‏فقالوا ‏ ‏محمد ‏ ‏قال ‏ ‏عبد العزيز ‏ ‏وقال بعض أصحابنا ‏ ‏والخميس وأصبناها ‏ ‏عنوة ‏ ‏فجمع ‏ ‏السبي ‏ ‏فجاء ‏ ‏دحية ‏ ‏فقال يا نبي الله أعطني جارية من السبي قال اذهب فخذ جارية فأخذ ‏ ‏صفية بنت حيي ‏ ‏فجاء رجل إلى النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏فقال يا نبي الله أعطيت ‏ ‏دحية ‏ ‏صفية بنت حيي ‏ ‏سيدة ‏ ‏قريظة ‏ ‏والنضير ‏ ‏ما تصلح إلا لك قال ادعوه بها فجاء بها فلما نظر إليها النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏قال خذ جارية من السبي غيرها قال وإن نبي الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏أعتقها وتزوجها فقال له ‏ ‏ثابت ‏ ‏يا ‏ ‏أبا حمزة ‏ ‏ما أصدقها قال نفسها أعتقها وتزوجها قال حتى إذا كان بالطريق جهزتها له ‏ ‏أم سليم ‏ ‏فأهدتها إليه من الليل فأصبح عروسا قال من كان عنده شيء فليجئ به قال وبسط نطعا فجعل الرجل يجيء ‏ ‏بالأقط ‏ ‏وجعل الرجل يجيء بالتمر وجعل الرجل يجيء بالسمن ‏ ‏فحاسوا حيسة ‏ ‏فكانت وليمة رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏




    كل الاحاديث تشير الى ان الرسول قد نكح صفية في الطريق قبل ان يصل المدينة وبعد ان قتل زوجها ورجال قبيلتها وكان قد قتل اباها قبل ذلك. هل هذا التصرف هو من رجل مقدس ام من رئيس عصابة؟





    كان يرعب الناس بأنه ينوي او يرغب في حرق بيوت الناس وهم فيها مع نسائهم واطفالهم وهم نائمون



    اذا لم يحضروا صلاة الفجر



    http://hadith.al-islam.com/Display/Display.asp?Doc=1&Rec=1391




    ‏ ‏حدثنا ‏ ‏ابن نمير ‏ ‏حدثنا ‏ ‏أبي ‏ ‏حدثنا ‏ ‏الأعمش ‏ ‏ح ‏ ‏و حدثنا ‏ ‏أبو بكر بن أبي شيبة ‏ ‏وأبو كريب ‏ ‏واللفظ لهما ‏ ‏قالا حدثنا ‏ ‏أبو معاوية ‏ ‏عن ‏ ‏الأعمش ‏ ‏عن ‏ ‏أبي صالح ‏ ‏عن ‏ ‏أبي هريرة ‏ ‏قال ‏
    ‏قال رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏إن أثقل صلاة على المنافقين صلاة العشاء وصلاة الفجر ولو يعلمون ما فيهما لأتوهما ولو حبوا ولقد هممت أن آمر بالصلاة فتقام ثم آمر رجلا فيصلي بالناس ثم أنطلق معي برجال معهم حزم من حطب إلى قوم لا يشهدون الصلاة



    فأحرق عليهم بيوتهم بالنار




    .

    كان يرسل رجاله ( سرايا القتل والنهب) لقتل الرعاة واخذ اموالهم ، ان لم يكونوا مسلمين ، واحياناً يقتولهم



    حتى لو قالوا بانهم مسلمين لانهم لا يصدقونهم





    كيف فعل مع زوج ابنته زينب ابي العاص بن الربيع

    قال ابن إسحاق : وحدثني يحيى بن عباد بن عبد الله بن الزبير ، عن أبيه عباد عن عائشة قالت لما بعث أهل مكة في فداء أسرائهم بعثت زينب بنت رسول الله صلى الله عليه وسلم في فداء أبي العاص بن الربيع بمال وبعثت فيه بقلادة لها كانت خديجة أدخلتها بها على أبي العاص حين بنى عليها ، قالت فلما رآها رسول الله صلى الله عليه وسلم رق لها رقة شديدة وقال إن رأيتم أن تطلقوا لها أسيرها ، وتردوا عليها مالها ، فافعلوا ، فقالوا : نعم يا رسول الله . فأطلقوه وردوا عليها الذي لها





    ثم رجال محمد يسرقون تجارته اثناء رحلة الى بلاد الشام- ماهي جريمتة؟



    استيلاء المسلمين على تجارة معه وإجارة زينب له

    قال ابن إسحاق : <110> وأقام أبو العاص بمكة وأقامت زينب عند رسول الله صلى الله عليه وسلم بالمدينة حين فرق بينهما الإسلام ( ان محمد هو الذي فرق بينهما) حتى إذا كان قبيل الفتح خرج أبو العاص تاجرا إلى الشأم وكان رجلا مأمونا ، بمال له وأموال لرجال من قريش ، أيضعوها معه فلما فرغ من تجارته وأقبل قافلا ، لقيته سرية لرسول الله صلى الله عليه وسلم فأصابوا ما معه وأعجزهم هاربا ، فلما قدمت السرية بما أصابوا من ماله أقبل أبو العاص تحت الليل حتى دخل على زينب بنت رسول الله صلى الله عليه وسلم فاستجار بها ، فأجارته وجاء في طلب ماله فلما خرج رسول الله صلى الله عليه وسلم إلى الصبح - كما حدثني يزيد بن رومان - فكبر وكبر الناس معه صرخت زينب من صفة النساء أيها الناس إني قد أجرت أبا العاص بن الربيع . قال فلما سلم رسول الله صلى الله عليه وسلم من الصلاة أقبل على الناس فقال أيها الناس هل سمعتم ما سمعت ؟ قالوا : نعم قال أما والذي نفس محمد بيده ما علمت بشيء من ذلك حتى سمعت ما سمعتم إنه يجير على المسلمين أدناهم . ثم انصرف رسول الله صلى الله عليه وسلم فدخل على ابنته فقال أي بنية أكرمي مثواه ولا يخلصن إليك ، فإنك لا تحلين له



    المسلمون يردون عليه ماله ثم يسلم

    قال ابن إسحاق : وحدثني عبد الله بن أبي بكر : أن رسول الله صلى الله عليه وسلم بعث إلى السرية الذين أصابوا مال أبي العاص فقال لهم إن هذا الرجل منا حيث قد علمتم ، وقد أصبتم له مالا ، فإن تحسنوا وتردوا عليه الذي له فإنا نحب ذلك وإن أبيتم فهو فيء الله الذي أفاء عليكم فأنتم أحق به فقالوا : يا رسول الله بل نرده عليه فردوه عليه حتى إن الرجل ليأتي بالدلو ويأتي الرجل بالشنة وبالإداوة حتى إن أحدهم ليأتي بالشظاظ حتى ردوا عليه ماله بأسره لا يفقد منه شيئا . ثم احتمل إلى مكة فأدى إلى كل ذي مال من قريش ماله ومن كان أبضع معه ثم قال يا معشر قريش ، هل بقي لأحد منكم عندي مال لم يأخذه ؟ قالوا : لا فجزاك الله خيرا ، فقد وجدناك وفيا كريما قال فأنا أشهد أن لا إله إلا الله ، وأن محمدا عبده ورسوله والله ما منعني من الإسلام عنده إلا تخوف أن تظنوا أني أردت أن آكل أموالكم فلما أذاها الله إليكم وفرغت منها أسلمت . ثم خرج حتى قدم على رسول الله صلى الله عليه وسلم



    هذا يثبت بأن محمد ورجاله هم لصوص وهذا من كتب التراث الاسلامي



    .

    كان يغتال كل من عارضه او لم يصدقه سواء كان رجل ام امرأة







    لقد اغتال الشعراء اذا لم يصدقوه



    ارسل احد رجاله، عمير ابن عوف الى اغتيال عصماء بنت مروان ، قتلها وهي نائمة في بيتها بين اطفالها



    ومنهم من ترضعه. وهذا من تراثنا الاسلامي



    http://sirah.al-islam.com/Display.asp?f=mga1182



    فلما رجع رسول الله صلى الله عليه وسلم من بدر جاءها عمير بن عدي في جوف الليل حتى دخل عليها في بيتها ، وحولها نفر من ولدها نيام منهم من ترضعه في صدرها ; فجسها بيده فوجد الصبي ترضعه فنحاه عنها ، ثم وضع سيفه على صدرها حتى أنفذه من ظهرها ، ثم خرج حتى صلى الصبح مع النبي صلى الله عليه وسلم بالمدينة . فلما انصرف النبي صلى الله عليه وسلم نظر إلى عمير فقال أقتلت بنت مروان ؟ قال نعم بأبي أنت يا رسول الله



    فلما رجع عمير من عند رسول الله صلى الله عليه وسلم وجد بنيها في جماعة يدفنونها ، فأقبلوا إليه حين رأوه مقبلا من المدينة ، فقالوا : يا



    عمير أنت قتلتها ؟ فقال نعم فكيدوني جميعا ثم لا تنظرون فوالذي نفسي بيده لو قلتم بأجمعكم ما قالت لضربتكم بسيفي هذا حتى أموت أو



    أقتلكم



    اي ان ذنبها: هوانها قالت شيء لم يعجب محمد



    لقد كان محمد مجرماً بدون اي شك وان السكوت يا اصحاب العقول هو جريمة ايضا



    ارسل رجاله لقتل كعب بن الاشرف غدراً في الليل، لانه قال عندما هزمت قريش في بدر:"هؤلاء أشراف



    العرب وملوك الناس. والله لئن كان محمد أصاب هؤلاء القوم لبطن الارض خير من ظهرها" وهذا من





    http://sirah.al-islam.com/display.asp?f=mga1200.htm



    وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم من لي بابن الأشرف فقد آذاني ؟ فقال محمد بن مسلمة : أنا به يا رسول الله وأنا أقتله





    ارسل سالم بن عمير لقتل ابو عفك وقد قتله وهو نائم في بيته ، لأنه كان لا يصدق النبي وكان شاعراً وهذا



    من كتب التراث الاسلامي

    http://sirah.al-islam.com/Display.asp?f=mga1184

    إن شيخا من بني عمرو بن عوف يقال له أبو عفك وكان شيخا كبيرا ، قد بلغ عشرين ومائة سنة حين قدم النبي صلى الله عليه وسلم المدينة



    كان يحرض على عداوة النبي صلى الله عليه وسلم ولم يدخل في الإسلام
    فقال سالم بن عمير ، وهو أحد البكائين من بني النجار علي نذر أن أقتل أبا عفك أو أموت دونه . فأمهل فطلب له غرة ، حتى كانت ليلة صائفة فنام أبو عفك بالفناء في الصيف في بني عمرو بن عوف فأقبل سالم بن عمير ، فوضع السيف على كبده حتى خش في الفراش وصاح عدو الله فثاب إليه أناس ممن هم على قوله فأدخلوه منزله وقبروه


    القرآن غني بالأخطاء العلمية واللغوية والحسابية. يجب أن تقرأ تفسير القرآن وليس القرآن فقط

    اقرأ تفسيرالقرآن لابن كثير والطبري وغيرهم ، تجد قصص غير معقولة ، وايات تتعارض مع ايات اخرى

    فمنها ما سمي بالآيات الناسخة التي تعارض وتلغي احكام الآيات المنسوخة، واختلافات في التفسير بين

    الفقهاء لان الآيات ناقصة وغير واضحة


    انزل آية تحرم على كل مسلم بالزواج من زوجاته بعد مماته


    أراد ان يطلق زوجته الثانية سودة بنت زمعة لأنه لم يعد يشتهيها

    لأنها كانت كبيرة بالسن بالنسبة للزوجات الصغيرات لأن اعمار اكثرهم في العشرينات او اقل . فطلبت منه

    يبقيها زوجة وان عائشة تأخذ دورها


    ‏ ‏حدثنا ‏ ‏محمد بن المثنى ‏ ‏حدثنا ‏ ‏أبو داود ‏ ‏حدثنا ‏ ‏سليمان بن معاذ ‏ ‏عن ‏ ‏سماك ‏ ‏عن ‏ ‏عكرمة ‏ ‏عن ‏ ‏ابن عباس ‏ ‏قال ‏
    ‏خشيت ‏ ‏سودة ‏ ‏أن يطلقها النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏فقالت ‏ ‏لا تطلقني وأمسكني واجعل يومي ‏ ‏لعائشة ‏ ‏ففعل فنزلت ‏
    ‏فلا ‏ ‏جناح ‏ ‏عليهما أن يصلحا بينهما صلحا والصلح خير ‏
    ‏ ‏



    لقد كذب الفقهاء عندما قالوا بأن الرسول قد تزوجها لسبب انساني



    المرأة تهب يومها لصاحبتها النكاح سنن ابن ماجه

    حدثنا ‏ ‏أبو بكر بن أبي شيبة ‏ ‏حدثنا ‏ ‏عقبة بن خالد ‏ ‏ح ‏ ‏و حدثنا ‏ ‏محمد بن الصباح ‏ ‏أنبأنا ‏ ‏عبد العزيز بن محمد ‏ ‏جميعا ‏ ‏عن ‏ ‏هشام بن عروة ‏ ‏عن ‏ ‏أبيه ‏ ‏عن ‏ ‏عائشة ‏ ‏قالت ‏
    لما كبرت ‏ ‏ سودة بنت زمعة ‏ ‏وهبت يومها ‏ ‏لعائشة ‏ ‏فكان رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏يقسم ‏ ‏لعائشة ‏ ‏بيوم ‏ ‏ سودة ‏

    شرح سنن ابن ماجه للسندي

    كانت الايات تنزل حسب شهوته ورغباته من تفسيرالقرطبي

    http://quran.al-islam.com/Tafseer/DispTafsser.asp?l=arb&taf=KORTOBY&nType=1&nSora=33&nAya=51

    تُرْجِي مَنْ تَشَاءُ مِنْهُنَّ وَتُؤْوِي إِلَيْكَ مَنْ تَشَاءُ وَمَنِ ابْتَغَيْتَ مِمَّنْ عَزَلْتَ فَلَا جُنَاحَ عَلَيْكَ ذَلِكَ أَدْنَى أَنْ تَقَرَّ أَعْيُنُهُنَّ وَلَا يَحْزَنَّ وَيَرْضَيْنَ بِمَا آتَيْتَهُنَّ كُلُّهُنَّ وَاللَّهُ يَعْلَمُ مَا فِي قُلُوبِكُمْ وَكَانَ اللَّهُ عَلِيمًا حَلِيمًا



    وَاخْتَلَفَ الْعُلَمَاء فِي تَأْوِيل هَذِهِ الْآيَة , وَأَصَحُّ مَا قِيلَ فِيهَا . التَّوْسِعَة عَلَى النَّبِيّ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فِي تَرْك الْقَسْم , فَكَانَ لَا يَجِب عَلَيْهِ الْقَسْم بَيْن زَوْجَاته . وَهَذَا الْقَوْل هُوَ الَّذِي يُنَاسِب مَا مَضَى , وَهُوَ الَّذِي ثَبَتَ مَعْنَاهُ فِي الصَّحِيح عَنْ عَائِشَة رَضِيَ اللَّه عَنْهَا , قَالَتْ : كُنْت , أَغَار عَلَى اللَّائِي وَهَبْنَ أَنْفُسهنَّ لِرَسُولِ اللَّه صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ وَأَقُول : أَوَ تَهَب الْمَرْأَة نَفْسهَا لِرَجُلٍ ؟ فَلَمَّا أَنْزَلَ اللَّه عَزَّ وَجَلَّ " تُرْجِي مَنْ تَشَاء مِنْهُنَّ وَتُؤْوِي إِلَيْك مَنْ تَشَاء وَمَنْ اِبْتَغَيْت مِمَّنْ عَزَلْت " قَالَتْ : قُلْت وَاَللَّه مَا أَرَى رَبّك إِلَّا يُسَارِع فِي هَوَاك
    وهذا من تفسير ابن كثير
    http://quran.al-islam.com/Tafseer/DispTafsser.asp?l=arb&taf=KATHEER&nType=1&nSora=33&nAya=51



    قَالَ الْإِمَام أَحْمَد حَدَّثَنَا مُحَمَّد بْن بِشْر حَدَّثَنَا هِشَام بْن عُرْوَة عَنْ أَبِيهِ عَنْ عَائِشَة رَضِيَ اللَّه عَنْهَا أَنَّهَا كَانَتْ تَغِير مِنْ النِّسَاء اللَّاتِي وَهَبْنَ أَنْفُسهنَّ لِرَسُولِ اللَّه صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَتْ أَلَا تَسْتَحْيِي الْمَرْأَة أَنْ تَعْرِض نَفْسهَا بِغَيْرِ صَدَاق ؟ فَأَنْزَلَ اللَّه عَزَّ وَجَلَّ " تُرْجِي مَنْ تَشَاء مِنْهُنَّ وَتُؤْوِي إِلَيْك مَنْ تَشَاء " الْآيَة قَالَتْ إِنِّي أَرَى رَبّك يُسَارِع لَك فِي هَوَاك
    اقرأ
    محمد الكذاب.docx
    ارضاع الكبار

    اقرأ هذا الحديث من كتب التراث الاسلامي
    http://hadith.al-islam.com/Display/Display.asp?Doc=7&Rec=1798


    ‏فجاءت ‏ ‏سهلة بنت سهيل ‏ ‏وهي امرأة ‏ ‏أبي حذيفة ‏ ‏وهي من ‏ ‏بني عامر بن لؤي ‏ ‏إلى رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏فقالت يا رسول الله كنا نرى ‏ ‏سالما ‏ ‏ولدا وكان يدخل علي وأنا ‏ ‏فضل ‏ ‏وليس لنا إلا بيت واحد فماذا ‏ ‏ترى في شأنه فقال لها رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏أرضعيه خمس رضعات فيحرم بلبنها وكانت تراه ابنا من الرضاعة فأخذت بذلك ‏ ‏عائشة أم المؤمنين ‏ ‏فيمن كانت تحب أن يدخل عليها من الرجال فكانت تأمر أختها ‏ ‏أم كلثوم بنت أبي بكر الصديق ‏ ‏وبنات أخيها أن يرضعن من أحبت أن يدخل عليها من الرجال وأبى سائر أزواج النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏أن يدخل عليهن بتلك الرضاعة أحد من الناس وقلن لا والله ما نرى الذي أمر به رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏سهلة بنت سهيل ‏ ‏إلا رخصة من رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏في رضاعة ‏ ‏سالم ‏ ‏وحده لا والله لا يدخل علينا بهذه الرضاعة أحد فعلى هذا كان أزواج النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏في رضاعة الكبير ‏

    وهذا ايضا من
    http://hadith.al-islam.com/Display/Display.asp?hnum=2642&doc=1&IMAGE=%DA%D1%D6+%C7%E1%CD%CF%ED%CB


    ‏حدثنا ‏ ‏هناد بن السري ‏ ‏حدثنا ‏ ‏أبو الأحوص ‏ ‏عن ‏ ‏أشعث بن أبي الشعثاء ‏ ‏عن ‏ ‏أبيه ‏ ‏عن ‏ ‏مسروق ‏ ‏قال ‏
    ‏قالت ‏ ‏عائشة ‏ ‏دخل علي رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏وعندي رجل قاعد فاشتد ذلك عليه ورأيت الغضب في وجهه قالت فقلت يا رسول الله إنه أخي من الرضاعة قالت فقال ‏ ‏انظرن إخوتكن من الرضاعة فإنما الرضاعة من المجاعة ‏
    ‏و حدثناه ‏ ‏محمد بن المثنى ‏ ‏وابن بشار ‏ ‏قالا حدثنا ‏ ‏محمد بن جعفر ‏ ‏ح ‏ ‏و حدثنا ‏ ‏عبيد الله بن معاذ ‏ ‏حدثنا ‏ ‏أبي ‏ ‏قالا ‏ ‏جميعا ‏ ‏حدثنا ‏ ‏شعبة ‏ ‏ح ‏ ‏و حدثنا ‏ ‏أبو بكر بن أبي شيبة ‏ ‏حدثنا ‏ ‏وكيع ‏ ‏ح ‏ ‏و حدثني ‏ ‏زهير بن حرب ‏ ‏حدثنا ‏ ‏عبد الرحمن بن مهدي ‏ ‏جميعا ‏ ‏عن ‏ ‏سفيان ‏ ‏ح ‏ ‏و حدثنا ‏ ‏عبد بن حميد ‏ ‏حدثنا ‏ ‏حسين الجعفي ‏ ‏عن ‏ ‏زائدة ‏ ‏كلهم ‏ ‏عن ‏ ‏أشعث بن أبي الشعثاء ‏ ‏بإسناد ‏ ‏أبي الأحوص ‏ ‏كمعنى حديثه غير أنهم قالوا من المجاعة ‏

    وان عائشة لم تلد ولذلك لم يكن عندها الحليب او اللبن حتي ترضع الصغار فكيف ارضعت الكبار

    http://hadith.al-islam.com/Display/Display.asp?hnum=22997&doc=6&IMAGE=%DA%D1%D6+%C7%E1%CD%CF%ED%CB

    ‏حدثنا ‏ ‏سفيان ‏ ‏عن ‏ ‏أيوب ‏ ‏عن ‏ ‏أبي قلابة ‏ ‏عن ‏ ‏عبد الله بن يزيد ‏ ‏رضيع ‏ ‏عائشة ‏ ‏عن ‏ ‏عائشة ‏
    ‏عن النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏ما من ميت ‏ ‏يصلي عليه أمة من الناس يبلغون أن يكونوا مائة فيشفعون فيه إلا شفعوا فيه ‏

    اذاً عبد الله بن يزيد هو رضيع عائشة انه ليس اصغر سننا من عائشة



    اصحوا ياعقلاء الامة

    ان تطبيق ابسط مبادئ التحليل والتحقيق تثبت بأننا خدعنا وصدقنا هذا المحتال وانه عار عليكم ياجبناء ان تتركوا هذه الامة على هذا الجهل. ان الأسلام هو مشكلتنا الكبرى



    قليل من التفكير والتحليل سيقودكم الى الحقيقة وهي ان محمد لايمكن ان يكون رسول الله



    لو ان محمد بن عبد الله قد بعث للبشرية في مكان بعيد عن اليهود مثل الصين او اليابان او امريكا وجاء بأخبارهم لقلنا بأنها معجزة، ولكن ان يبعث في مكان قريب جداً وعلى احتكاك معهم، كان يمارس التجارة ويسافر كثيراً الى بلاد الشام ، ان اخواله بني النجار من يثرب التي كانت مليئة باليهود فتعلم منهم هذه الخرافات وغير بعضها بقصد او بدون قصد،
    وادعى بانه نبي مثل انبيائهم الكثيرة وكان يحبهم في البداية وكان يصوم مثلهم وقبلته كانت القدس لمدة 15 سنة حتى اختلف
    معهم فبدل القبلة والصيام، حتى ان كاتبه الذي كان يعمل عنده كان يهودي وقد غيره بعد ذلك، لو كانت ديانات بني اسرائيل صحيحة وربهم حقيقي وموجود، لماذا لم يوزع الأنبياء عى امم اخرى او على اماكن اخرى مثل الهند او الصين او امريكا، هذا ما يفعله اله حكيم يرسل الانبياء على اماكن مختلفة وبنفس الرسالة وبنفس الوقت وهنا تكون المعجزة، لماذا هذا الازدحام على بني اسرائيل، نبي وراء الاخر ومنهم انبياء بالوارثة وكلهم في دائرة لا يزيد قطرها على الف كيلو متر ومحمد معهم، ولو كانت قصة ادم وحواء على الاقل صحيحة لمادا لم يسمع بها اهل الصين او اليابان. عندما اكتشفت امريكا واستراليا، سكان هذه البقعة الكبيرة من العالم لم يسمعوا ابدا بآدم وبالتأكيد لم يسمعوا بأي اسم من هؤلاء الأنبياء وان هذه القصص هي قصص محصورة في هذه المنطقة الصغيرة من العالم الكبير فأين هي المعجزة، لماذا لم يرسل الله، رسول الى افريقيا او الى اي مكان بعيد عن هذه المنطقة لكي يثبت بان هذه الديانات هي من اله خلق كل هؤلاء البشر.ان وضع بني اسرائيل الى جانب الحضارة المصرية وشعورهم بالضعف او النقص، ربما كان هذا السبب في دفعهم نحو هذا الاتجاه ، العيش بالأوهام والاحلام ووصف انفسهم بشعب الله المختار
    قال محمد ان الكعبة هي بيت الله لماذا لم تذكر ابدا عند اليهود وانبيائهم واذا كان الله واحد لكل هذه الديانات السماوية لماذا الاختلاف بأسماء المعابد المسجد والكنيسة والسنجوج والشيخ والراهب والراباي لماذا كل هذا الاختلاف اذا كان الله واحد لكل هؤلاء الانباء
    لقد اساء الاسلام والمؤرخون المسلمون الى العرب ما قبل الاسلام اساءة كبيرة، واتهموهم بكل شيء يمكن ان يتهمونهم به " الجاهلية"
    الجاهلية يجب ان تقال عن الاسلام وليس عن العرب قبل الاسلام وهذا ما قاله كعب ابن الاشرف عندما سمع بانتصار محمد على اهل مكة "هؤلاء أشراف العرب وملوك الناس. والله لئن كان محمد أصاب هؤلاء القوم لبطن الأرض خير من ظهرها" وقد ارسل محمد رجاله واغتالوا هذا الرجل لأنه لم يصدق محمد، لقد قضى على العقلاء والمفكرين واتهمهم بالجاهلية، ان العرب بعد الاسلام هي امة سيطر على زمام امورها زمرة من الجهلاء والأغبياء والاميون وقد قالها محمد نفسه: نحن امة اميون لانكتب ولانحسب انه فعلا لا يعرف مبادئ الحساب، اذا ذهبت وقرأت سورة النساء في تقسيم الميراث فستجد اخطاء حسابية لا تصدر الا عن امي جاهل

    قال القرآن عن العرب قبل الاسلام في سورة الأنعام آية 29

    وَقَالُوا إِنْ هِيَ إِلَّا حَيَاتُنَا الدُّنْيَا وَمَا نَحْنُ بِمَبْعُوثِينَ
    الجزيرة العربية كانت افضل مكان على الأرض قبل الاسلام
    اي انهم لايؤمنون بالبعث وهذا مايؤمن به اليوم اغلبية علماء العالم، وكانت المراة حرة لاتتحجب وكان عندها حق الملكية مثل زوجته خديجة، لقد
    كان يعمل عندها قبل ان يتزوجها وحرية الراي كانت موجودة وقد تمتع بها محمد في مكة لمدة 13 سنة في نشر دعوته ،الديمقراطية كانت موجودة في مكة قبل الاسلام ولم يكن يوجد هناك اي ديكتاتور حتى انتصر محمد واصبح هو اول ديكتاتور وبدأ يصفي المعاريضين له وبذلك ذهبت الحرية ولم تعود حتى الآن




    قصة الغرانيق وإسلام مكة



    وذكر ما بلغ أهل الحبشة من إسلام أهل مكة ، وكان باطلا ، وسببه أن رسول الله - صلى الله عليه وسلم - قرأ سورة النجم فألقى الشيطان في أمنيته أي في تلاوته عند ذكر اللاتي والعزى ، وإنهم لهم الغرانقة العلى ، وإن شفاعتهم لترتجى ، فطار ذلك بمكة فسر المشركون وقالوا : قد ذكر آلهتنا بخير فسجد رسول الله - صلى الله عليه وسلم - في آخرها ، وسجد المشركون والمسلمون ثم أنزل الله تعالى : فينسخ الله ما يلقي الشيطان الآية فمن هاهنا <154> اتصل بهم في أرض الحبشة أن قريشا قد أسلموا ، ذكره موسى بن عقبة

    جورج
    مشرف عام
    مشرف عام

    عدد المساهمات : 26
    تاريخ التسجيل : 11/01/2011
    العمر : 26

    رد: اخطاء القرءان

    مُساهمة من طرف جورج في الثلاثاء فبراير 15, 2011 1:29 am

    عالم معمي عا قلبا ما بتشوف أبعد من اصبعا


    يسلمو عا الموضوع القيم ...

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 11, 2017 11:43 am